رئيس المجلس الشعبي الوطني يلتقي وزير الصحة الأردني بعمّان

Berkane Mohamed Nadir21 فبراير 2024آخر تحديث :
رئيس المجلس الشعبي الوطني يلتقي وزير الصحة الأردني بعمّان

التقى رئيس المجلس الشعبي الوطني ابراهيم بوغالي، اليوم الأربعاء 21 فيفري 2024 بالعاصمة عمان وزير الصحة الأردني فراس إبراهيم الهواري.

و أوضح بيان للمجلس الشعبي أنه تم التطرق خلال هذا اللقاء إلى سبل تعزيز التعاون بين البلدين في قطاع الصحة، لاسيما من خلال تفعيل الاتفاقيات المبرمة، وإتاحة الفرص من أجل تبادل الخبرات في مختلف المجالات المتعلقة بالقطاع.

وبالمناسبة، قدم وزير الصحة شروحات وافية عن واقع القطاع وما يشهده من تطور، لاسيما فيما يخص معالجة الكثير من الأمراض المستعصية.

من جهته، تطرق السيد بوغالي، إلى واقع العلاقات المتميزة بين البلدين وحث على مواصلة مسار تطويرها والرقي بها بما يخدم المصالح المشتركة.

في ذات السياق، استعرض رئيس المجلس الإصلاحات التي تشهدها الجزائر خاصة بعد القرارات التي اتخذها السيد رئيس الجمهورية من أجل تطوير القطاع موضحا أن الجزائر حققت، تحت قيادته، إنجازاتٍ عديدة، تؤكّد التزام الدّولة بضمان الحق في حماية الصّحة العمومية، والوقاية من الأمراض والأوبئة، والحفاظ على النظام الوطني للرعاية الصحية الـمجانية وترقيته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل