مرّاد يحلّ في تونس للمشاركة في أشغال الدورة الـ 41 لمجلس وزراء الداخلية العرب

عمار26 فبراير 2024آخر تحديث :
مرّاد يحلّ في تونس للمشاركة في أشغال الدورة الـ 41 لمجلس وزراء الداخلية العرب

 حلّ مساء أمس الأحد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية ابراهيم مراد ، بالعاصمة التونسية للمشاركة في أشغال الدورة الـ 41 لمجلس وزراء الداخلية العرب.

و كان في استقبال مراد ، وزير الداخلية بالجمهورية التونسية كمال الفقي، ، و الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد بن علي كومان،، وكذا رئيس جامعة نايف للعلوم الأمنية، كما كان في استقبال الوزير سعادة سفير الجزائر بتونس.

و نوّه الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب خلال لقاء الاستقبال، بالجهود الهامة التي تبذلها الجزائر للحفاظ على  الأمن والاستقرار في إطار محيط حافل بالتحديات، فضلا على التطور الهام الذي تشهده الأجهزة الأمنية الجزائرية سيما بحرصها على إدراج  التكنولوجيات الحديثة، داعيا إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في إطار الفضاءات العلمية التي تتيحها جامعة نايف للعلوم الأمنية، مشيدا على صعيد متصل بالوتيرة التنموية المحمودة التي تسجلها.

يذكر أن هذه الدورة ستناقش ضمن جدول أعمالها سبل تعزيز التعاون العربي المشترك في المجالات الأمنية، ومكافحة الجريمة العابرة للحدود، فضلا على تنسيق الجهود لمجابهة المخاطر الكبرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل