سوناطراك: التوقيع مع ولاية أدرار على اتفاقية رعاية الطبعة الرابعة لبرنامج حفظ القرآن خاص بالناشئة

louiza gharzouli11 مارس 2024آخر تحديث :
سوناطراك: التوقيع مع ولاية أدرار على اتفاقية رعاية الطبعة الرابعة لبرنامج حفظ القرآن خاص بالناشئة

وقع مجمع سوناطراك، اتفاقية مع ولاية أدرار لرعاية الطبعة الرابعة من برنامج حفظ القرآن يخص ناشئة الولاية خلال شهر رمضان, حسبما أفاد به بيان للمجمع.

و قام مجمع سوناطراك, أمس الأحد, بأدرار بالإشراف على التوقيع على اتفاقية رعاية الطبعة الرابعة من برنامج “الحافظ الصغير رمضان 2024”, والتي حملت اسم الإمام محمد بن عبد الكريم المغيلي, أمضاها ممثلو مجمع سوناطراك مع والي ولاية أدرار, بحضور تلامذة المدارس القرآنية والزوايا من حفظة القرآن, وفق ذات المصدر.

وتهدف هذه الاتفاقية “إلى تشجيع الناشئة على حفظ القرآن عن طريق تنظيم مسابقات تقام خلال شهر رمضان الفضيل عبر مساجد و زوايا ولاية أدرار”, يضيف البيان موضحا أنه, إلى جانب شركة سوناطراك, “تساهم في تمويل هذه الاتفاقية شركات فرعية بهدف رعاية نشاطات برنامج الحافظ الصغير وتدعيم المدارس القرآنية والمساهمة في المحافظة على القيم الدينية لدى الناشئة”.

وأشار المجمع في بيانه الى أن مساهمة سوناطراك في هذه المبادرة “تندرج ضمن تقاليدها الراسخة والمتجذرة لتشجيع المبادرات التي تهدف الى المحافظة على أصالة المجتمع الجزائري وهويته الحضارية”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل