أمن الجزائر يحجز كميات كبرى من المهلوسات

عمار1 أغسطس 2020آخر تحديث :
أمن الجزائر يحجز كميات كبرى من المهلوسات

نجحت مصالح الأمن التابعة للعاصمة الجزائر في انهاء  عديد  القضايا المرتبطة ارتباطا وثيقا بالمتاجرة في المخدرات وحجز كميات متفاوتة من نوع “القنب الهندي” إضافة إلى المخدرات الصلبة من فصيلة”الهيروين” زيادة على المؤثرات العقلية جاء هذا مع توقيف عدد من الأشخاص المشتبه فيهم كانوا ينشطون عبر مختلف بلديات الجزائر العاصمة، حسبما أفادت به ذات المصالح في بيان لها اليوم السبت.

وجا البيان موضحا أن فرقة الشرطة القضائية ومصالح الأمن الحضري التاسع لمنطقة عين النعجة التابعين بشكل مباشر لأمن المقاطعة الإدارية بئر مراد رايس، كانت قد عالجت ثلاثاً من قضايا متفرقة المكان والزمان لكنها اتفقت في تمحور أغلبها في الحيازة و المتاجرة و ترويج  مخدرات من نوع القنب الهندي وكذا المؤثرات العقلية وعرضها للبيع بطريقة غير قانونية وغير مشروعة وحجزت على إثرها (484) قرص مؤثر عقلي، (70) غرام من القنب الهندي، (04) قارورات مؤثر عقلي، (05) وصفات طبية، مبلغ مالي قدره (73) ألف دينار و(04) هواتف نقالة، مع توقيف أربع أشخاص مشتبه فيهم في قضايا الإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل