نوبيلوفور … الحل لمشاكل الذاكرة و نقص التركيز و الإنتباه

نور15 أغسطس 2020آخر تحديث :
نوبيلوفور … الحل لمشاكل الذاكرة و نقص التركيز و الإنتباه

مشاكل الذاكرة و تشتت التركيز و  لا طالما كانت عائق أمام التحصيل الدراسي الجيد ، مما يؤرق الطلبة و أولياءهم و يدفعهم للبحث عن حلول تساعدهم على التركيز و اجتياز الإختبارات .
الحل موجود في مادة النوبلتين المتواجدة في ثمار فاكهة الشيكواسا الحمضية ، هذه الفاكهة المتواجدة في منطقة أوكيناوا اليابانية المعروفة بسكانها الذين يعيشون نمط حياة صحي مع أقل معدل الإصابة بالزهايمر ، يرجعون الفصل لهذه الفاكهة الغنية بمادة النوبلوتين .
النوبلوتين مادة تعمل على تحفيز الذاكرة و الحفاظ على التركيز و الانتباه ، كما تعمل على  تسريع نقل السيالة العصرية في الدماغ .
الآن بفضل مخابر صيدلانية جزائرية مادة النوبلتين متوفرة على شكل مكمل غذائي يسمى نوبيلوفور متواجد بالصيدليات الجزائرية في خدمة التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات مصيرية ،
ينصح بتناوله قبل الإمتحانات و أثنائها بمقدرار قارورة على الريق صباح بالنسبة للأطفال الصغار ، و من قارورة إلى اثنتين بالنسبة للكبار  و الأشخاص النشطين .
يذكر أن أن منتوج نوبيلوفور ليس له أية أعراض جانبية ، و متوفر بجميع الصيدليات الجزائرية من أجل ذاكرة أقوى و مستقبل أفضل لطلابنا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل