تاريخ النشر: 31 أغسطس 2020

المصدر:
قائد القطاع العملياتي بولاية بليدة في ذمة الله .
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

انتقل إلى الرفيق الأعلى أمس ، قائد القطاع العملياتي بولاية البليدة، العقيد حسين دلوم، حسبما جاء في تعزية تقدم بها والي البليدة لعائلة الفقيد.
وجاء في التعزية: “تلقيت نبأوفاة المغفور له بإذن لله حسين دلوم، قائد القطاع العملياتي بالبليدة ، وعلى إثر هذا المصاب الجلل لايسعنا إلا أن نتقدم إلى عائلة الفقيد بالتعازي الخالصة، كما نتذرع إلى المولى عز و جل أن يتغمده برحمته الواسعة و أن يلهم جميع أفراد العائلة جميل الصبر والسلوان”.

بدوره، تقدم السيناتور عن الولاية، إلياس عاشور بتعزيته إلى قائد الناحية العسكرية الأولى علي سيدان، اثر وفاة العقيد: ” إلى السيد اللواء علي سيدان قائد الناحية العسكرية الأولى و إلى عائلة المرحوم العقيد دلوم حسين قائد القطاع العسكري للبليدة .

بقلوب عامرة بالإيمان و نفوس راضية بقضاء الله وقدره و ما يغمرها من بالغ التأثر و عميق الحزن تلقيت نبأ وفاة العقيد دلوم حسين رجل ميدان بإمتياز طيب الله ثراه وإذ لا يسعني في عز مصابكم هذا إلا أن أعرب لكم بإسمي و بإسمي وًسكان ولاية البليدة عن تعازي الخالصة الى عائلة الفقيد و قيادة و أفراد الجيش الوطني الشعبي سائلا المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته و أن يلهمكمو ذويه الصبر والسلوان .عظم الله أجركم و أحسن عزاكم”.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟