تاريخ النشر: 02 سبتمبر 2020

المصدر:
في تصنيف جديد الجزائر العاصمة واحدة من أغلى المدن في العالم من حيث المعيشة.
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

احتلت العاصمة الجزائر المركز الثالث في الترتيب المغاربي لأغلى المدن ، والمرتبة 194 في الترتيب على المستوى العالمي. نشرت شركة ميرسر ، الأربعاء 2 سبتمبر ، ترتيبها لأغلى المدن. تحتل الجزائر المركز الثالث في ترتيب البلدان المغاربية بعد الدار البيضاء والرباط ، فيما تحتل المرتبة 194 في التصنيف العالمي ، بينما كانت في عام 2019 في المرتبة 184.

تم إجراء التصنيف كجزء لحساب تكلفة المعيشة لعام 2020. ففي تقريرها ، وجدت ميرسر أن وباء فيروس كورونا قد عطل الاقتصاد العالمي بشكل كبير ، وبالتالي فإن تكلفة الحياة.

وهكذا ، في ترتيب المدن في المغرب العربي ، تم تصنيف مدينة الدار البيضاء هي الأغلى. كونها في المرتبة 121 في التصنيف العالمي ، كما تعد المدينة المغربية أيضًا أغلى من مدينة ليون الفرنسية والعاصمة السويدية ستوكهولم. وبذلك احتلت العاصمة الجزائرية المرتبة الثالثة في الترتيب المغاربي ، تلتها الرباط التي احتلت المرتبة 159 في الدراسة المعمول بها. وتحتل العاصمة التونسية تونس من جهتها المركز الأخير في المنطقة المغاربية والعالمية (المرتبة 209). بالإضافة إلى ذلك ، تعد هونغ كونغ أغلى مدينة في العالم. يليه أخخاباد الموجود في تركمانستان. ظلت طوكيو وزيورخ في المركزين الثالث والرابع على التوالي ، بينما احتلت سنغافورة المركز الخامس. لاحظ أن هذا الاستطلاع مصمم لمساعدة الشركات متعددة الجنسيات والحكومات على تحديد استراتيجيات التعويض لموظفيها المغتربين. يأخذ في الاعتبار العديد من الأشياء ، من سعر الإيجار إلى شراء الأشياء اليومية.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟