بلحاج مرشح لجائزة كبيرة في آسيا

عمار3 سبتمبر 2020آخر تحديث :
بلحاج مرشح لجائزة كبيرة في آسيا

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المدافع الدولي الجزائري السابق نذير بلحاج، ضمن قائمة أحد أبرز اللاعبين الأجانب الذين شاركوا مع أنديتهم في منافسة رابطة أبطال آسيا، المتوج باللقب القاري بقميص نادي السد القطري عام 2011، في إطار تصويت خاص على الموقع الرسمي للهيئة القارية يضم سبعة نجوم آخرين.
ويتواجد بلحاج الذي لعب بألوان السد بين 2010 و 2016، في سباق التصويت مع زميله السابق بنادي السد، النجم الإسباني تشافي هيرناديز، إضافة سبعة نجوم آخرين في التصويت الخاص بأفضل لاعب أجنبي في تاريخ رابطة أبطال آسيا الذي نشره الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، والذي يمكن للمتابعين المشاركة فيه حتى يوم الجمعة 21 سبتمبر الجاري.
وبالإضافة إلى نذير بلحاج (3 مشاركات)، تضم القائمة الإسباني تشافي هيرنانديز (مشاركتين)، البرازيلي إليكسون (7 مشاركات)، البرازيلي تشيكو (3 مشاركات)، ديان داميانوفيتش (7 مشاركات)، الفرنسي بافيتيمي غوميز (مشاركتين)، البرازيلي باولينيو ( 4 مشاركات)، البرازيلي هالك (4 مشاركات).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل