“كورسة” و”يسير” يعلنان عن تخفيضات في النقل لمترشحي البكالوريا

ب جموعي15 سبتمبر 2020آخر تحديث :
“كورسة” و”يسير” يعلنان عن تخفيضات في النقل لمترشحي البكالوريا

في بادرة لاقت استحسان الكثيرين أطلقت تطبيقات جزائرية متخصصة في خدمة النقل الخاص، عروضا ترويجية خلال فترة امتحانات شهادة البكالوريا لفائدة المترشحين وذويهم والجمهور العريض، قصد تمكينهم من التنقل في ظروف مريحة وأوقات سريعة.
وأعلن تطبيق “كورسة” عن تخفيض ناهز 15 بالمائة، مدرجا تشفيرة خاصة لمن يهمه الأمر ويرغب في الاستفادة من خدماته.

بدوره، بادر تطبيق “يسير” بطرح تخفيضات ناهزت 20 بالمائة، باستعمال شيفرة خاصة، فاتحا الباب أمام الجميع لتسهيل تنقلات المترشحين والتحاقهم بمراكز امتحانهم أو منازلهم.

وقدّم التطبيق رقما هاتفيا للاتصال مباشرة بدل الحجز باستعمال الإنترنت التي تشهد تذبذبا وانقطاعا خلال أيام الامتحان، آخذا في الحسبان ما قد يواجهه الزبائن من مشاكل في الوصول إلى الخدمة.

ويزداد الطلب على هذا النوع من خدمات النقل الخاص في ظل المخاوف من عدوى انتشار فيروس كورونا، لاسيما بالنسبة للطلبة الذين يلتزمون تدابير الوقاية ويتبعون البروتوكول الصحي بحذافيره خوفا من إصابتهم وعزلهم في أقسام احتياطية، حيث أكد الكثير أن هذه الخدمة وفّرت عليهم الجهد والوقت والقلق وجعلتهم يلتحقون بامتحاناتهم في الأوقات المحددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل