والي معسكر يتفقد مشاريع سكنات عدل.

مسعود زراڨنية16 سبتمبر 2020آخر تحديث :
والي معسكر يتفقد مشاريع سكنات عدل.

قام والي ولاية معسكر عبد الخالق صيودة صبيحة اليوم الأربعاء، بخرجة ميدانية وتفقدية لمختلف المشاريع السكنية بصيغة العمومي الاجاري والبيع بالايجار لوكالة عدل عبر بلدية معسكر، أين شمل برنامج الزيارة 4848 وحدة سكنية بمختلف الصيغ والتي إتخذ بشأنها الوالي قرارات وإجراءات من شأنها الاسراع في تسليمها .

وتفقد الوالي مشروع انجاز 688 وحدة سكنية عمومي ايجاري بحي مدبر، حيث امر المقاولة المكلفة بتهيئة الخارجية بالاسراع من وتيرة الاشغال وانجاز مختلف الطرقات ليكون الانتهاء من الاشغال بحلول شهر ديسمبر القادم وبمشروع انجاز 1000 وحدة سكنية البيع بالايجار لوكالة عدل، امر مديرة التعمير البناء والهندسة المدنية بتنصيب المقاولة المكلفة باشغال التهيئة، كما شدد على إتمام الربط بالطاقة الكهربائية من قبل مؤسسة سونلغاز .

و بمشروع انجاز 860 وحدة سكنية عمومي ايجاري بطريق سيدي عبد القادر بن جبار امر الوالي المؤسسة الصينية بتدعيم الورشة لاتمام السكنات ومع توجيه اعذار للمؤسسة نظرا للتأخر ، كما زار مشروع انجاز 400 مسكن البيع بالايجار لوكالة عدل بالمنطقة العاشرة وامر مديرة التعمير والبناء باتمام اشغال انجاز مختلف قنوات الشبكات الضرورية بالتنسيق مع المقاولة المكلفة بأشغال السكنات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل