وزير التربية يشيد بمجهودات إطارات وموظفي الديوان الوطني للامتحانات لنجاح دورتي الباكالوريا والتعليم المتوسط

مسعود زراڨنية17 سبتمبر 2020آخر تحديث :
وزير التربية يشيد بمجهودات إطارات وموظفي الديوان الوطني للامتحانات لنجاح دورتي الباكالوريا والتعليم المتوسط

زار اليوم الخميس وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط، رفقة الأمين العام للوزارة، فرع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالقبة، الجزائر العاصمة.

في إطار اختتام أشغال المركز طبع مواضيع امتحان شهادة البكالوريا دورة 2020، الدورة التي شهدت تنفيذ تدابير وقائية صحية خاصة نتيجة جائحة كورونا (كوفيد-19). وزير التربية الوطنية أشاد بجسامة تضحيات فريق طبع مواضيع شهادة البكالوريا دورة 2020، من مفتشين وأساتذة وإطارات الديوان وموظفيه، الذين عملوا على مدار 35 يوما كاملا في حجر كلي وعزل عن العالم الخارجي، مؤكدا بالمناسبة أن هذه التضحيات هي تضحيات للوطن، لأن ضرب مصداقية هذا الإمتحان يمكن اعتباره ضربا لأمن الوطن.

كما نوّه الوزير بمواضيع الامتحان التي كانت في متناول التلميذ المتوسط كما سبق وأن تعهد به، وحسب المقرر الذي تلقاه التلميذ مع أساتذته.

وفي نفس السياق ، ذكّر الوزير واجعوط بالظروف المحكمة التي جرت فيها اختبارات امتحاني شهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا، وهذا بفضل تجند إطارات التربية كل من موقعه وكل القطاعات الوزارية التي رافقت قطاع التربية على غرار وزارات: الدفاع الوطني، الداخلية، العدل، وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، والتضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، والمصالح الأمنية بمختلف أنواعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل