تعليمات وزير التعليم العالي للجامعات حول تسجيل حملة البكالوريا الجدد

عمار19 سبتمبر 2020آخر تحديث :
تعليمات وزير التعليم العالي للجامعات حول تسجيل حملة البكالوريا الجدد

دعا وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الباقي بن زيان المؤسسات الجامعية  الى مضاعفة الجهود واليقظة والتحسيس ومواصلة التنسيق بين مختلف الهيئات والمصالح الإدارية والبيداغوجية والخدماتية والتنسيق مع الهيئات الصحية والطبية والسلطات المحلية وهذا من خلال تكثيف عمل الخلية المحلية لمتابعة الأزمة الصحية والوضعية الوبائية والبقاء مجندين من اجل انهاء السنة الجامعية الحالية في ظروف مقبولة والاستعداد الجيد من اجل التحضير لتسجيل حملة الباكالوريا الجدد والدخول الجامعي المقبل 2020/2021.

وجاء هذا في كلمة وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الباقي بن زيان خلال زيارته لجامعة ثليجي عمار بالاغواط حيث اغتنم فيها  الفرصة لدعوة ايضا  اعضاء المنظومة الجامعية والاسرة العلمية والبحثية الى مزيد من التعبئة من اجل اقلاع علمي حقيقي وذلك بالعمل على تحريك العزائم والطموح الى ترقية مثلى للقطاع وهو الاقلاع الذي يكون فيه الاستاذ قائما بدوره محافظا على مستوى التحصيلي وعلى مصداقية العطاء العلمي الاصيل ويكون فيه الطالب واعيا بدوره راسما لهدفه من اجل تكوين متين ونوعي.

كما ينتظر الوزير  من المؤطرين للادارة الجامعية والمجالس العلمية الاضطلاع بدورهم على اكمل صورة في تضحية واخلاص وانكار للذات وتقديم المصلحة العام وخدمة الوطن في تلاحم وتعاون وتضامن بما يمكن الجامعة الجزائرية من بلوغ غايات التطوير والاصلاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل