بن قرينة:”نثمن قرارات الرئيس تبون رفيعة المستوى على الصعيدين المحلي والخارجي”

عمار20 سبتمبر 2020آخر تحديث :
بن قرينة:”نثمن قرارات الرئيس تبون رفيعة المستوى على الصعيدين المحلي والخارجي”

ثمن رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة قرارات الرئيس تبون اليوم اثر لقائه مع وسائل الاعلام معتبرا اياها بالتصريحات رفيعة المستوى سيما على المستوى المحلي او القاري وقال بن قرينة في منشور له على صفحته بالفايس بوك:

بسم الله الرحمن الرحيم
و صَل الله على سيدنا و آله و صحبه و سلم

على إثر التصريحات الرفيعة المستوى والموقف القوي الواضح والمبدئي للسيد رئيس الجمهورية برفض سياسة الهرولة نحو التطبيع وتجديد التمسك بالحق الفلسطيني المشروع في إقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.
فإن حركة البناء الوطني:
1- تثمن عاليا وقوف الجزائر الدائم سلطة وشعبا مع فلسطين ودعمها لقضيتها العادلة ووفائها لهذا المبدأ النوفمبري التحرري النبيل.
2 – تؤكد بإستمرار على أن فلسطين قضية الأمة المركزية وحقها في الدفاع عن مقدساتها واجبها المستمر في تحريرها وحمايتها .
3- تدعو مجددا شعبنا في فلسطين إلى التمسك بحقوقه كلها وتوحيد جهوده وموقفه ضد محاولات تغيير الواقع التاريخي وتمرير الصفقات المشبوهة.
4- تجدد دعوتها لكل القوى الوطنية للتعبير عن دعمها ومساندتها للشعب الفلسطيني الشقيق بكل أنواع الدعم والنصرة التي كانت الجزائر فيها دوما قبلة الأحرار وتبقى كذلك من خلال حالة التلاحم الرسمي والشعبي ضد الإحتلال ومشاريع الهيمنة والظلم والتطبيع مع الباطل .

وماضاع حق وراءه مطالب ، ومابني على الباطل فهو باطل.

عبد القادر بن قرينة.
رئيس الحركة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل