تويتر: ميزة جديدة لمنافسة فيسبوك

مسعود زراڨنية24 سبتمبر 2020آخر تحديث :
تويتر: ميزة جديدة لمنافسة فيسبوك

يواصل  تويتر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تحسين و إصلاح منصته للتواصل الاجتماعي، و ذلك دائما في إطار المنافسة بينه و بين  موقع فايسبوك، و ذلك رغم أنه من المعروف أن فايسبوك يتقدم بخطوات كبيرة، لكن مؤخرا  بدأ تويتر  في اعتماد بعض الميزات التي لم تكن متوقعة في السابق.

و كانت منصة تويتر قد قامت في الفترة الاخيرة بعدد من الإضافات المميزة، و على رأسها إمكانية إرسال تغريدات صوتية و هي الميزة التي ما زالت قيد التعميم لدى المستخدمين، بالإضافة إلى اختيار المستخدمين الذين بإمكانهم رؤية التغريدة أو التفاعل معها، لكن هذه المرة كشفت تويتر عن إضافة جديدة تتعلق أساسا بخاصية الرسائل الخاصة، لتنافس بذلك  فيسبوك و تطبيقه للدردشة و التراسل الفوري فيسبوك مسنجر.

و يتعلق الأمر بإمكانية إرسال المستخدمين لرسائل صوتية على خدمة الرسائل الخاصة، و هي الميزة التي من الممكن أن نقول أنها تأخرت كثيرا لدى تويتر مقارنة بالمنافسين، إذ أنها أصبحت تبدو بديهية، لكن المصادر المختصة تقول أن تويتر بدأت للتو في اختبار الميزة الجديدة لدى عدد من المستخدمين، خصوصا في دولة البرازيل، التي تعرف بأنها مقصد عدد من شركات التكنولوجيا العالمية التي تريد تجريب آخر إضافاتها.

و من غير المعروف متى ستقوم تويتر باعتماد هذه الميزة رسميا، لكن في حالة قيامها بذلك فهي تعتبر تغير جذري في سياسة انفتاح تويتر على المستخدمين و التي بدأت من مدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل