” سقوط مدو للسيتي ..الرياضة اليوم”

عمار27 سبتمبر 2020آخر تحديث :
” سقوط مدو للسيتي ..الرياضة اليوم”

-سجل جيمي فاردي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ليستر سيتي لقلب تأخره بهدف أمام مضيفه مانشستر سيتي إلى فوز 5-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في مباراة نجح فيها الدولي الجزائري محرز في تسجيل هدف و صناعة أخر، في الجولة الثالثة من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل توتنهام مع نيوكاسل 1-1 وفوز ليدز على شيفيلد يونايتد 1-0 كما اكتسح وستهام ولفرهامبتون برباعية نظيفة.

-اطاح برشلونة بضيفه فياريال برباعية نظيفة شهدت تسجيل انسو فاتي لثنائية و ميسي لهدف في اولى مباريات عهد رونالد كومان.

-جوفنتوس يتعادل سلبيا مع روما بهدف لمثله بثنائة كل من كريستيانو رونالدو و فيرتوي للجانبين

-منحت ثنائية إيكاردي الفوز لباريس سان جرمان أمام ريمس.

-استهل أتلتيكو مدريد مشواره في الموسم الجديد لليغا (2020-21)، بدك شباك ضيفه غرناطة بستة أهداف لواحد في اللقاء الذي احتضنه الأحد ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار ثالث جولات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

-أفسد هوفنهايم احتفالات ضيفه بايرن ميونخ بحصوله على لقب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، التي توج بها يوم الخميس الماضي، عقب فوزه المباغت والكبير 4-1 على الفريق “البافاري” اليوم الأحد في الجولة الثانية لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

-تغلب ميلان على مضيفه كروتوني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

-تغلب هيلاس فيرونا على ضيفه أودينيزي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

-صعق نابولي جنوى بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

-‏إشبيلية يحقق فوزاً على قادش، الصاعد حديثاً، 3-1 بعد أن كان متأخراً بهدف نظيف، فيما خيم التعادل الإيجابي بهدف على مواجهة بلد الوليد وسيلتا فيغو، في إطار مباريات الأسبوع الثالث بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم

-‏فريق ‎ليفانتي، يحقق اليوم الأحد، فوزاً مهماً على مضيفه ‎أوساسونا (3-1)، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة ‎الدوري الإسباني

-‏رسمياً.. ‎شالكه ينفصل عن مدربه ‎ديفيد فاغنر، عقب النتائج السيئة للفريق في مستهل الموسم الجديد

-انتزع فريق النصر السعودي بطاقة التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم عقب تغلبه على مواطنه التعاون 1-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في دور الستة عشر من البطولة في العاصمة القطرية الدوحة.

الرياضات الأخرى

-توج الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس بلقب سباق جائزة روسيا الكبرى اليوم الأحد في سوتشي، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-.

-فاز الفرنسي جوليان ألافيليب بذهبية سباق الطرق ببطولة العالم للدراجات اليوم الأحد.

-سيصل أندريه روبليف إلى فرنسا المفتوحة بعد ضمان ثالث لقب له ببطولات اتحاد اللاعبين المحترفين للتنس، عقب فوز اللاعب الروسي الصاعد على ستيفانوس تيتيباس 6-4 و3-6 و7-5 في نهائي بطولة هامبورج المفتوحة اليوم الأحد.

-استهلت لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم سابقا مسيرتها في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) بفوز كبير ومستحق 6 / 4 و6 / 0 على الإسبانية سارا سوريبيس تورمو اليوم الأحد في الدور الأول للبطولة.

-‏لوس انجلوس ليكرز بقيادة الملك ليبرون جايمس يسقط دنفر ناڤتس في المباراة الرابعة بنتيجة 117 _ 107 ليكون بطل الغرب و يصعد الى نهائي البطولة 2020

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل