وزير الصناعة يشارك في ندوة دولية حول التصنيع الذكي بانديانا الأمريكية عبر تقنية التحاضر المرئي

نور7 أكتوبر 2020آخر تحديث :
وزير الصناعة يشارك في ندوة دولية حول التصنيع الذكي بانديانا الأمريكية عبر تقنية التحاضر المرئي


يشارك وزير الصناعة، السيد فرحات آيت علي براهم، يوم الخميس 8 أكتوبر 2020 عبر تقنية التحاضر المرئي، في ندوة “ديسكوفر غلوبال ماركتس” «Discover Global Markets » التي تنعقد من 07 الى 09 أكتوبر الجاري بعاصمة ولاية انديانا الأمريكية.
ويعد هذا الحث السنوي المنعقد تحت شعار “فرص النمو في مجال التصنيع الذكي” والمنظم من طرف الدائرة الأمريكية للتجارة، فرصة للتبادل بين أكبر المؤسسات المتخصصة في الصناعات الذكية والتكنولوجيات العالية بما في ذلك صناعات السيارات والفضاء وتخزين الطاقة والطاقات المتجددة.
ووفقًا لمنظميه، فان هذا اللقاء الدولي يشكل فرصة للمشاركين لاستكشاف شراكات جديدة مع مسؤولي الشركات الناشطة في الولايات المتحدة والذين يسعون إلى توسيع توزيعهم الدولي و / أو تطوير فرص الشراكة.
وسيشارك في هذه الندوة الافتراضية مؤسسات متخصصة في الصناعات الذكية وذات التكنولوجيا العالية من 40 دولة والذي سيشهد أيضًا مشاركة وزراء مكلفين بالصناعة من عديد الدول على غرار الجزائر، المغرب، تركيا إلى جانب كاتب الدولة الأمريكي المكلف بالتجارة السيد ويلبر روس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل