تقنية جديدة تسمح بتصفيف الأفران دون توقيف نشاط مصانع الاسمنت

عمار
الأخبار
عمار12 أكتوبر 2020267 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
تقنية جديدة تسمح بتصفيف الأفران دون توقيف نشاط مصانع الاسمنت

اعتمدت شركة الصيانة للشرق, التابعة للمجمع الصناعي إسمنت الجزائر(جيكا) تقنية جديدة للمراقبة و التشخيص, يسمح من خلالها إجراء عملية تصفيف الأفران دون توقيف نشاطات مصنع الإسمنت, حسب ما أفاد به يوم الاثنين بيان لوزارة الصناعة.

و جاء في البيان الذي نشرته الوزارة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” تضع شركة الصيانة للشرق التابعة للمجمع الصناعي إسمنت الجزائر(جيكا), حلا جديدا للمراقبة و التشخيص الموجه للمتعاملين الوطنيين في مجال صناعة الإسمنت الذين يقومون بتفتيش تصفيف أفران مصانع الإسمنت”.

و حسب ذات المصدر فان هذا ” الإنجاز الأول من نوعه بالجزائر, يسمح بإجراء عملية تصفيف الأفران دون توقيف نشاطات مصنع الإسمنت”.

و أوضحت الوزارة ان هذا الحل هو عبارة عن تقنية حديثة تم اعتمادها سابقا من طرف خبراء أجانب ومتحكم فيها حاليا من طرف تقنيي شركة الصيانة للشرق .

في هذا الاطار, اشار المصدر أن المراقبة الأولى لتصفيف الفرن بمصنع الاسمنت بعين الكبيرة بولاية سطيف قد تمت بنجاح من طرف تقنيي شركة الصيانة للشرق .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.