الجزائر تتعادل مع المكسيك..الحصاد الرياضي

عمار13 أكتوبر 2020آخر تحديث :
الجزائر تتعادل مع المكسيك..الحصاد الرياضي

-خرج المنتخب الجزائري متعادلا في مباراته أمام المصنف الحادي عشر عالميا منتخب المكسيك ، سجل للمنتخب الجزائري كل من إسماعيل بن ناصر (45′) و رياض محرز (67′) , في المقابل سجل للمكسيك كل من جيسوس كورونا (43′) و دييغو لاينز(87′), هذا و كان أشبال المدرب جمال بلماضي قد وفِقوا في تحقيق التعادل رغم الطرد الذي كان قد تعرض له متوسط ميدان نادي الغرافة عدلان قديورة في الدقيقة الخامسة و الخمسين من عمر المباراة.

-بتعادله اليوم يصل المنتخب الجزائري إلى المباراة التاسعة عشر تواليا دون خسارة (من حيث الرسميات) اما المدرب جمال بلماضي فيصل الى الرقم العشرين (بإحتساب مباراة قطر)

-أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان اليوم الثلاثاء، إصابة النجم كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا.

-في دوري الأمم الاوروبية تعادلت المانيا بثلاثة أهداف لمثلها مع سويسرا ، في حين فازت اوكرانيا على إسبانيا بهدف نظيف.

-قال المنتخب البلجيكي لكرة القدم، إن لاعب الوسط كيفن دي بروين انسحب من التشكيلة التي تواجه إيسلندا، غداً الأربعاء، في دوري الأمم الأوروبية، بسبب إصابة غير محددة، وسيعود إلى ناديه مانشستر سيتي.

-أعلن منتخب إنجلترا، اليوم الثلاثاء، انسحاب المدافعين بن تشيلويل، وكيران تريبيير، من التشكيلة، قبل مواجهة الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية، غدا الأربعاء.

-أعلن الاتحاد التشيكي لكرة القدم، غياب مدرب المنتخب، ياروسلاف شيلهافي، عن بعثة الفريق التى تسافر لمواجهة إسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

-‏رسمياً: الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن عن إصابه ستيفان الشعراوي بفيروس كورونا

-قادت ثنائية لاوتارو مارتينيز و أنخيل كوريا الارجنتين لتحقيق الفوز بهدفين لهدف أمام نظيرتها بوليفيا في إطار تصفيات كاس العالم 2022.

الرياضات الأخرى

-‏إلغاء موسم دوري أبطال هوكي الجليد في أوروبا بسبب فيروس كورونا

-‏ساجان يفوز بالمرحلة 10 لسباق إيطاليا للدراجات وألميدا يوسع الفارق في الصدارة

-‏إصابة المصنف الأول عالمياً في الغولف جونسون بفيروس كورونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل