هذه أهم تصريحات بلماضي عقب التعادل مع المنتخب المكسيكي

مسعود زراڨنية13 أكتوبر 2020آخر تحديث :
هذه أهم تصريحات بلماضي عقب التعادل مع المنتخب المكسيكي

بعد نهاية اللقاء الودي الذي جمع منتخبنا الوطني الجزائري مع نظيره المكسيكي ،صرح الناخب الوطني بلماضي: “المكسيك منتخب قوي جدا، يعيشون حالة من الاستقرار، لقد غيروا من نهجهم التكتيكي ولعبوا بثلاث مدافعين على غير العادة”.

في نفس السياق أضاف بلماضي: “منتخب المكسيك كان صعبا على المنتخب النيجيري، قد طبقوا علينا ضغطا قويا ولم يمنحونا الوقت الكافي لاتخاذ القرارات، لقد كان خصما قويا وهكذا يجب أن تكون المباريات الودية”.

بلماضي علق على أداء أشباله وأعتبرهم جائعين كرويا حيث قال: “اللاعبون مازالوا جائعين كرويا، يريدون ضمان التأهل لكأس إفريقيا سريعا والتفرغ للتأهل للمونديال، يدركون أن عملا كبيرا مازال بانتظارهم”.كما أشار المسؤول الأول عن العارضة الفنية للخضر الى خروج ڨديورة بالبطاقة الحمراء و منتقدا الأداء التحكيمي حيث صرح: “البطاقة الحمراء أفسدت مخططاتي للمباراة والحكام لم يكونوا في مستوى المقابلة”.

وفي تقييمه للتربص قال الناخب الوطني : “التربص كان ناجحا ، لقد مر في أجواء رائعة، بالحديث عن النتيجة، كنت أفضل الفوز على المكسيك، لكن على العموم هو تربص مفيد لنا”.

:

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل