تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2020

المصدر:
وزير الأشغال العمومية: سنعطي الأولوية للشركات الوطنية في انجاز المشاريع الخاصة بالقطاع
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

نخلال زيارة عمل وتفقد لولاية المسيلة دعا وزير الأشغال العمومية فاروق شيعلي اليوم الخميس بالمسيلة إلى “الحفاظ على الوتيرة الحالية لأشغال إنجاز ازدواجية الطريق الوطني رقم 60 بين المسيلة وحمام الضلعة”.

وأوضح الوزير أن دائرته الوزارية تعتبر هذا المشروع الذي أعيد بعثه مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر هاما كونه يربط الولاية بالطريق السيار شرق-غرب كما يمكن من ربط عدة ولايات بولاية المسيلة.

وشدد شيعلي بالمناسبة على “ضرورة بعث الدراسة الخاصة بالطريق المؤدي إلى حمام الضلعة انطلاقا من الطريق الاجتنابي الجاري إنجازه في الوقت الحالي بذات المنطقة”، داعيا المقاولين إلى التقيد بآجال الإنجاز لتسليم المشاريع في آجالها المحددة.

وأكد بأن قطاعه الوزاري “يعطي الأولوية في إنجاز المشاريع للمؤسسات الوطنية وذلك بهدف مرافقتها وتحضيرها للتنافسية التي ستسمح لها بالعمل في الخارج”، مضيفا بأنه “بالنظر للكفاءات التي تتوفر عليها المؤسسات الوطنية لا يعقل أن تظل غائبة على الصعيد الخارجي”.

وبخصوص برامج الصيانة الخاصة بشبكة الطرقات عبر الولاية أكد الوزير بأن “المشاريع غير المنجزة التي تمس 5.000 كلم من شبكة الطرقات الوطنية من شأنها فور تجسيدها التقليص من شبكة الطرقات المهترئة

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟