غرداية : الإطاحة بشخص في قضية سرقة من داخل مركبة

م .ك15 أكتوبر 2020آخر تحديث :
غرداية : الإطاحة بشخص في قضية سرقة من داخل مركبة

عبر الإستعانة بتقنيي الشرطة العلمية
الأمن الحضري الأول بغرداية يطيح بشخص في قضية السرقة من داخل مركبة
استمرار للإجراءات الميدانية و النتائج المحققة التي أطرتها مصالح الشرطة بأمن ولاية غرداية مؤخرا، لتضييق الخناق على جرائم السرقة بمختلف أصنافها، توقيف مقترفيها و تقديمهم أمام العدالة، تمكنت مصالح الأمن الحضري الأول شعبة النيشان بغرداية الأسبوع الفارط من فك لغز قضية السرقة من داخل المركبات، مع توقيف شخص (19 سنة).
القضية تعود إلى تاريخ 01 اكتوبر الجاري، أين تعرض شخص (51 سنة) إلى عملية سرقة من داخل مركبته التي كانت مركونة بالقرب من مقر سكناه بحي القرطي غرداية، استهدفت له محفظة بها كافة الوثائق الإدارية الخاصة بالمركبة، على إثرها مباشرة تقدم المعني من أجل التبليغ و تقييد شكوى رسمية ضد مجهول، على الفور تنقل عناصر الشرطة، أين قاموا بإجراء معاينة ميدانية لمكان وقوع الجريمة، و التي كانت لها نتائج إيجابية و ساهمت بشكل فعال في فك لغز القضية و هذا يرجع بالدرجة الأولى إلى سرعة التبليغ من طرف الضحية إضافة إلى الحفاظ على مسرح الجريمة (مكان المعاينة المتمثل في المركبة) و عدم لمسه.
التحقيق المفتوح من قبل عناصر الضبطية، إضافة إلى الإستعانة بالتقنيين المتخصصين بالشرطة العلمية عبر الإستغلال الجيد لمسرح الجريمة ، مكن من التوصل إلى هوية المشتبه فيه المعروف بسوابق قضائية، أين أوقف في وقت لاحق من قبل عناصر الشرطة، و الذي بدوره اعترف بالتهم المنسوبة إليه بعد مواجهته بالحقائق.
بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية ضد المعني، مع التحقق من استرجاع كافة المسروقات، قدم أمام الجهات القضائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل