تاريخ النشر: 09 نوفمبر 2020

المصدر:
أهم تصريحات جمال بلماضي في لقائه الصحفي اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

أكد بطل إفريقيا و مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي في جملة تصريحاته في لقائه مع “بي إن سبورتس” سعيه لتحطيم الرقم القياسي الذي بحوزة المنتخب الوطني بـ24 لقاء بدون خسارة.

بحيث قال جمال أن”هذه الأرقام مهمة بالنسبة لنا لكن الأهم دائما هو التركيز على الأهداف التي تنتظرنا، لدينا الآن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا 2022، ونحن بطل النسخة الأخيرة، وسنكون المنتخب الذي يسعى الجميع للإطاحة به، لكن الأرقام القياسية مهمة بالنسبة للاعبين وهو يسعون دائما لتحطيمها “.

كما حذر بلماضي، لاعبي الخضر من الغرور، بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر.

بحيث قال:” في تاريخ كرة القدم، نجد دائما تسجيل النكسات بالنسبة للمنتخبات التي تتوج بالألقاب، لأنه من الصعب البقاء دائما في القمة ”

وأضاف:” على سبيل المثال ما حدث مع منتخب ألمانيا الذي توج بكأس العالم 2014، لكنه خرج في الدور الأول سنة 2018، وهو نفس الشيء الذي حدث مع المنتخب الجزائري سنة 2010، ليدخل في فترة فراغ إلى غاية سنة 2014 أين تأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كاس العالم، ليدخل في فترة فراغ ثانية إلى غاية تتويجنا بلقب كاس أمم إفريقيا سنة 2019”.

 

وكشف بلماضي في خضم حديثه، عن ما دار بينه وبين محرز بخصوص طريقة عمل غوارديولا في مانشستر سيتي، بحيث قال:” محرز يسعدني عندما يخبرني بأن غوارديولا لا يتحدث عنهم حول تطبيق تيكي تاكا أو المراوغات بل يطلب من لاعبيه الجري ومضاعفة المجهود، وطبعاً هذه طريقة المدربين الكبار التي تتركز على الكثير من الجوانب”.

” أنا مع الجزائر بتركيز 2000 % ولا أفكر في شيء سوى الخضر ”

وبخصوص مستقبله معه المنتخب، أجاب بلماضي قائلا في ختام الحوار: ليست لديّ أي فكرة عن مستقبلي التدريبي ولا أفكر في ذلك، أنا اليوم مع المنتخب الجزائري بتركيز 2000 بالمئة ولديّ تحديات أعمل عليها، بمعنى أنني لا أفكر في أي شيء إلا في منتخب الجزائر”.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة