مدوار يتحدث عن مصير البطولة الوطنية

عمار9 مايو 2020آخر تحديث :
مدوار يتحدث عن مصير البطولة الوطنية

السلام عليكم السيد عبد الكريم مدوار و صحا فطوركم، شكرا لك على قبولك اجراء هذا الحوار لصالح موقع الجزائر دايلي، و الأسئلة تم اختيارها من ضمن اكثر من 400 سؤال تم طرحه من قبل اعضاء مجموعة 1001 كرة قدم التابعة للموقع.

مدوار : رمضان كريم لك ولكل أعضاء المجموعة ، صحا رمضانكم و صحا فطوركم جميعا. و نرجو من الله عز و جل أن يرفع علينا هذا الوباء و ان تعود الحياة الى مجراها السابق.
شرف لي ان اكون ضيف الموقع و المجموعة و ان اجيب على كل استفساراتكم بصدر رحب..

فلنبدأ على بركة الله بسؤال صاحب الحوار “عبد الحق لوكارفي”:
هل يمكن للسيد عبد الكريم مدوار أن يتحدث لنا بالتفصيل عما يدور بين مكتب الرابطة والفاف ومصالح وزارة الصحة بخصوص البطولة الوطنية؟
هل ستستكمل المياريات بدون جمهور أم ستتوقف؟
كيف سيتم تحدي البطل والنازلين في حال التوقف كما الحال بالنسبة للبطولة الفرنسية على سبيل المثال للحصر؟
مدوار :
اولا نحن كمكتب رابطة إجتمعنا يوم 29 أفريل الفارط وناقشنا عدة مفترحات بمعية المكتب الفيديرالي المجتمع بدوره بحضورنا يوم 30 أفريل الفارط وقدمنا مقترح نراه نحن كرابطة حلا يناسب ما تبقى من البطولة في حال رفع الحجر الصحي ، إقتراحنا جاء على النحو التالي،سيكون هناك إستئناف وبداية تحضير تدوم من خمسة ، إلى ستة أسابيع وبعدها ستسأتف ما تبقى من البطولة لحوالي شهربن بما فيها الكأس والسوبر .
أسبوع للراحة ومن ثم فترة التحويلات المقدرة من 3 اسابيع الى 6 أسابيع حيث قد تستمر الى بداية الموسم ( الموسم القادم قد تلعب بعض جولاته داخل الميركاتو ) ، هذا أبرز مقترح مقدم .
أما بالنسبة لوزارة الشباب والرياضة يوم الاحد المقبل سيكون هناك إجتماع مع رئيس الفيديرالية ووزارة الشباب والرياضة ورئيس الرابطة والمدير التقني والطبيب الفيديرالي من اجل دراسة محتوى الإرسالية ، وسنطرح حلول مقترحة في حال تم رفع الحجر الصحي يوم 14 ماي ، هنا لابد للإشارة أن التفشي في الجزائر لازال مستمرا ومرتفعا ، أعتقد أن هناك تمديد قادم ، ليكن في علمك القرار ليس بيد الرابطة ولا بيد الوزارة لمواصلة البطولة .
القرار يعود للسلطات العليا للبلاد بداية من وزارة الصحة التي ترفع تقارير للوزارة الأولى التي تعطي بدورها تقارير لوزارة الشباب الرياضة على سبيل التقرير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل