تعليق عبد الكريم مدوار على بيان إدارة شباب بلوزداد

عمار9 مايو 2020آخر تحديث :
تعليق عبد الكريم مدوار على بيان إدارة شباب بلوزداد

ما رأيك في بيان ادارة شباب بلوزداد؟ و هل تعتبره مطلب عقلاني ام مجرد مناورة من أجل ترسيم المرتبة الأولى و البطولة بالرغم من ان الفارق جد ضئيل عن الملاحقين؟
الجواب✔
أعتبر بأن هذا البيان الصادر عن إدارة شباب بلوزداد هو وجهة نظر خاصة بهم، حبذا لوكان هذا البيان مجموعة من المقترحات نعرضها بدورنا على المكتب الفيدرالي وندرس الجوانب الإيجابية فيه، لقد تناول عدة مطالب ونحن بدورنا كنا واضحين من البداية بأن قرار الإستئناف من عدمه أو أي قرار آخر يخص المنافسات التي تنطوي تحت لواء الرابطة راجع بالدرجة الأولى إلى السلطات العليا للبلاد وبالأخص ينتظر إشارة من وزارة الصحة، لقد قمنا بالفعل بمناقشة عدة تخمينات ولكنا كنا نضع دوما الوضع الصحي للمواطنين في الدرجة الأولى، ويبقى لكل فريق رأيه ووجهة نظره نحترمها، وأقولها للمرة الألف لايمكننا فعل شيء بدون تلقي الضوء الأخضر من السلطات العليا للبلاد، ولهم الحق في إصدار أي بيان كباقي الأندية الأخرى، ولكن تمنيت أنه من الحكمة، لو كان مراسلة إلى هيئتنا عوض إصداره كبيان .

اجرى الحوار لموقع الجزاير دايلي
اجرى الحوار: عبد الحق لوكارفي

تحرير : حسام عرافي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • رامي
    رامي 9 مايو 2020 - 9:47

    الإحترافية ❤❤❤

عاجل