مدوار يوضح قضية مقرة والشلف

عمار9 مايو 2020آخر تحديث :
مدوار يوضح قضية مقرة والشلف

ماهو ردك على أقوال بعض المشجعين ومتابعي البطولة الوطنية بأن الرابطة كانت قد ظلمن نجم مڨرة عندما حذفت أربع نقاط من رصيده وعاقبته بمباريات دون جمهور علما أنا نفس الأمر حصل سابقا في عدة مباريات دون تطبيق هذه القوانين؟ وقانون الرابطة ينص على هذه العقوبة في حالة اعتداء الأنصار على الحكام أو اللاعبين؟
ماهو ردك على رئيس نجم مڨرة السيد بن ناصر حول عدم تسلمه كأس وصيف الدوري للمحترف الثاني على حد قوله؟
الجواب ✔
●سأبدأ بالجواب عن السؤال الثاني،أؤكد لك أن حتى فريق القلب أولمبي الشلف لم يحصل على درع وصيف المحترف الثاني. أما فيما يخص قضية خصم النقاط من نجم مقرة، فأؤكد لك ان الرابطة استندت الى تقرير الحكام و محافظي اللقاء. و الامر الذي جعل العقوبة أثقل بالمقارنة مع المباريات الاخرى،هو الاعتداءات العنيفة على حكام اللقاء. فيجب التفريق بين اجتياح الملعب و الاعتداء على الهيئة الرسمية للقاء.
بحيث تم الإعتداء بوحشية على الحكام و هذا ما ساهم في إثقال العقوبة المسلطة.
كما أؤكد أن حتى رئيس نجم مقرة بناصر تراجع عن تصريحاته السابقة، وما حز في نفسي هو تهجمه على نفسي شخصيا و اتهامي بمحاباة جمعية الشلف، و هو أمر غير صحيح تماما حيث أن جمعية الشلف تعرض في عديد المرات الى ظلم تحكيمي،و انا لا املك اي ضغينة اتجاه فريق مقرة بل بالعكس ساعدتهم لتأهيل الملعب نظرا للمجهودات المبذولة،و لولا جائحة كورونا لكنت قد زرتها رفقة والي الولاية. أؤكد من جديد أنني وقفت مع الفريق عدة مرات حيث راسلت أعلى مسؤولي الدولة لإقناع ولاة البرج و سطيف لإقناعهم بضرورة السماح للفريق باللعب في ملاعب الولاية باعتباره فريقا جزائريا وأعيد و أكرر انني وقفت مع الفريق وقفة رجال و حتى بناصر سيؤكد ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل