مدوار يوضح حقيقة الصراع مع ملال

عمار9 مايو 2020آخر تحديث :
مدوار يوضح حقيقة الصراع مع ملال

نريد معرفة حقيقة الصراع مع ملال، وما هي الضغوطات التي تعرضتم لها ؟ وممن ؟
الجواب✔
أعتقد أنه لا يوجد صراع إسمه ملال، أنا شخصيا تكلمت معه اليوم لمدة عشرين دقيقة في حديث ملؤه الإحترام المتبادل. في موسمه الأول جاء بعقلية من المفترض تجنبها وعقليته انذاك لم تخدم فريق شبيبة القبائل ..ولو ان عقليته كانت متوازنة وعلاقاته طيبة مع النوادي والهيئات الكروية ..أجزم بان شبيبة القبائل كانت ستكون احسن بكثير ولكن الموسم هذا أصبح يتعامل بعقلانية ويتعامل مع رؤساء الاندية بطريقة مستحبة وعلاقاته مع الهيئات الكروية جيدةمقارنة بالموسم الماضي ..اما بالنسبة لتدخلات الفوقية ،اول مرة في التاريخ رئيس الرابطة لم يكمل العامين أين كانت هناك عوائق كثيرة ومشكل النظام الاكاديمي وعدة مشاكل أخرى ثم جاء الحراك لم نستطع تطبيق برنامج الجولات وفي كثير من الولايات بطلب من السلطات المدنية بسبب الظروف الأمنية ثم جاءت الانتخابات الرئاسية وبعدها جاء الوباء .
خلال هذين العامين واجهنا عدة عراقيل كبرى عايشناهم وقمنا بتسيريهم والحمد لله،خلال الموسم الماضي احسن بلد عربي وافريقي الذي اكمل البطولة في ظروف حسنة وفي وقت مميز، رغم كل تلك المشاكل وفي حاليا الحالي لو لم يأتي هذا الوباء لأنهينا البطولة في 26 ماي الجاري لقد قمنا خلال هذين الموسمين بمجهودات كبيرة جدا فلهذه الاسباب نقول نحمد الله رب العالمين وهذه شخصيتي ومازلنا بنفس العزيمة وبنفس الوتيرة ونسعى من أجل مصلحة العليا للرياضة في بلدنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل