“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار23 ديسمبر 2020109 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-واصل فريق ريال مدريد انتصاراته المتتالية في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث حقق الفوز الخامس له على التوالي وتغلب على ضيفه غرناطه 2-0 اليوم الأربعاء في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة ،والتي شهدت أيضا تعادل خيتافي مع سلتا فيغو 1-1.

-خطف ميلان فوزا صعباً من على أرضية ميدانه سان سيرو بثلاقة أهداف لهدفين على خساب الضيف لاتسيو و يدين الميلان بفوزه هذا لهدف الفرنسي تيو هيرنانديز في الرمق الأخير من المباراة ، و في مباريات أخرى تعادل نابولي إيجابياً مع تورينو بهدف لمثله في حين فاز روما على كالياري بثلاثة أهداف لهدفين.

-واصل إنتر انتفاضته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي، عقب فوزه الثمين 2-1 على مضيفه فيرونا اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة عشر للمسابقة.

-أفلت توتنهام هوتسبير من فخ مضيفه ستوك سيتي، وصعد للدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، عقب فوزه 3-1 على منافسه اليوم الأربعاء في دور الثمانية للمسابقة ، في حين نجح مانسشتر يونايتد هو الأخر في خطف بطاقة التأهل بفوزه على ايفرتون بهدفين نظيفين و سيواجه مانسشتر يونايتد غريمه السيتي في ديربي تقليدي في حين أوقعت القرعة توتنهام في مواجهة برينتفورد في دور النصف نهائي.

-هدف خرافي من الدولي الجزائري أندي دولور مع ناديه مونبيليه ،رغم خسارة ناديه أمام ليل 3-2 , هذا و اكتسح باريس سان جرمان منافسه ستراسبورغ برباعية نظيفة.

-تعادل فيليم مع ضيفه أياكس أمستردام 1-1، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الهولندي لكرة القدم.

-كشفت تقارير صحافية في ألمانيا اليوم الأربعاء، عن تعيين السويسري كريستيان غروس مديراً فنياً لنادي شالكه الألماني.

-ارتقى فريق شبيبة الساورة لصدارة ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم (مؤقتاً)، عقب فوزه الثمين 2-0 على مضيفه نجم مقرة اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة للمسابقة.

-أسفرت باقي مباريات الجولة التي جرت اليوم الأربعاء، عن فوز النادي الرياضي القسنطيني 2-1 على ضيفه اتحاد الجزائر، ومولودية الجزائر على مضيفه سريع غليزان 1-0، وأولمبي الشلف على مضيفه شبيبة سكيكدة 4-1، وبارادو على ضيفه شباب أهلي برج بوعريريج 3-2، فيما تعادل اتحاد بلعباس مع ضيفه مولودية وهران 1-1، ووداد تلمسان مع ضيفه إتحاد بسكرة دون أهداف.

-كشفت تقارير صحافية فرنسية، أنه تم تعيين ريمون دومينيك، مدرب منتخب فرنسا السابق، مدرباً جديداً لنادي نانت حتى نهاية الموسم، وفقاً لما ذكرته صحيفة لو باريزيان.

-وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها تدريب فريق منذ عام 2010، عندما رحل عن الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي بشكل مدوي ومثير للجدل.

-‏الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: إيقاف الدولي ومدافع أتلتيكو مدريد كيران تريببير 10 أسابيع لمخالفته لوائح المراهنات

الرياضات الأخرى

– المنتخب الوطني سيشارك بكامل التعداد بعد إلتحاق المحترفين الخمسة من فرنسا و إسبانيا ،في الموعد التحضيري القادم سيكون دورة بولندا الودية الدولية لكرة اليد تحضيراً لكأس العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.