“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار30 ديسمبر 202097 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-وقع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي بشكل مفاجئ في فخ التعادل السلبي 0-0 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد الذي نجح بفضل مجهودات حارس مرماه “كارل دارلو” في التصدي لمحاولات نجوم الليفر.

-سقط ريال مدريد الإسباني في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه إلتشي في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الليغا الإسبانية.

-قال مانشستر سيتي إن “فريقه الأول سيعود للتدريبات اليوم الأربعاء، بعدما أجبره تفشي جائحة كوفيد-19 على إغلاق مقره التدريبي وتأجيل مباراته خارج الديار أمام إيفرتون يوم الإثنين الماضي”

-أرجئت مباراة توتنهام وضيفه فولهام قبل ثلاث ساعات من انطلاقها الأربعاء في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بسبب النتائج الإيجابية العديدة بفيروس كوفيد-19 في صفوف الثاني.

-أكد نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، أن لاعب الوسط فيليب كوتينيو سيخضع لجراحة بالركبة بعد إصابته، خلال التعادل 1-1 مع إيبار في الدوري الإسباني.

-ضاعف غرناطة من معاناة ضيفه فالنسيا ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 2-1 اليوم الأربعاء في الجولة الـ16 للمسابقة.

-قال ناديا ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء، إنهما سيستضيفان مبارياتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم دون جماهير عقب تراجع مدينة ليفربول للمستوى الثالث من القيود البريطانية المفروضة بسبب جائحة كوفيد-19.

الرياضات الأخرى

-توصلت وزارة الشباب والرياضة المصرية لاتفاق مع وزارة النقل في البلاد، على منح جماهير بطولة العالم لكرة اليد المقرر إقامتها في مصر مطلع العام المقبل، تخفيضاً بنسبة 50% على قيمة تذاكر مترو الأنفاق

-منحت حكومة إقليم كاتالونيا الضوء الأخضر لمنظمي سباق جائزة إسبانيا الكبرى ضمن بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات للموافقة على تجديد عقد السباق للعام المقبل.

-انضم الفرنسي جو ويلفريد تسونغا إلى روجر فيدرر، في الانسحاب من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2021، بعد أن عجز عن التعافي بشكل كامل من إصابة بالظهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.