تاريخ النشر: 11 يناير 2021

المصدر:
إطلاق أول مسابقة لتقييم نوعية خدمات الزبائن في الجزائر
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

تم اليوم الاثنين اطلاق المسابقة الأولى التي تسمح بتقييم جودة الخدمات المقدمة للزبائن من طرف المؤسسات في الجزائر، حسبما علم لدى المنظم.

و ستسمح هذه التظاهرة الموسومة “Customer Care Awardz” (جائزة أحسن خدمة زبائن) التي تنظمها وكالة “سمارت كونتاكت” للمستهلكين بإعطاء نقطة لمصلحة خدمة الزبائن التابعة للمؤسسات المشاركة حسب بعض المعايير منها توفر الخدمة والاستفادة منها ونوعيتها .

و سيتم تقييم المؤسسات على أساس بعض الخدمات المقدمة مثل الاتصال الهاتفي والتبادل على الشبكات الاجتماعية أو زيارة الى نقطة البيع، حسب ما أشار اليه بيان للوكالة.

و عقب اختبارات يتم القيام بها ستتم مكافأة مصالح خدمات الزبائن للمؤسسات المشاركة والمتحصلة على أحسن النقاط في فئتها بجوائز.

و يشرف على هذه الاختبارات شريك مستقل متخصص في “التسوق المقنّع” فيما ستشارك وكالة سمارت كونتاكت فقط في اعداد السيناريوهات.

و يتم انجاز مجموع هذه العمليات تحت رقابة محضر قضائي يضيف البيان.

و قد أكد المنظمون أن سنة 2020 سمحت بابراز لرؤساء المؤسسات أهمية تقديم خدمة ذات نوعية للزبائن مع تأكيد أهمية تلبية طلبات المستهلك الجزائري.

من جهة أخرى، أشار المنظمون الى أن تقديم خدمة نوعية للزبائن يسمح بتحفيز ثقة الزبون وزيادة فرص المؤسسات في تجاوز الصعوبات المرتبطة بالأزمة.

و يمكن التسجيل في هذه المشاركة بداية من اليوم الاثنين عن طريق الموقع الالكتروني (https://www.ccawardz.com/) أو من خلال حجز مكان لحضور عرض Customer Care Awardz.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟