زطشي يجدد الثقة في رؤساء الرابطات الوطنية

عمار12 يناير 2021آخر تحديث :
زطشي يجدد الثقة في رؤساء الرابطات الوطنية

جدد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة لقدم “الفاف”, خير الدين زطشي, يوم الاثنين, الثقة في المسؤولين الحاليين للرابطات الوطنية الثلاثة: رابطة كرة القدم المحترفة, رابطة الوطنية لكرة القدم للهواة, والرابطة الوطنية لما بين الجهات, وهذا لغاية المصادقة على قوانينها وانعقاد جمعيتها العامة الانتخابية على التوالي, حسبما أفادت به الهيئة الكروية عبر موقعها الرسمي.

وحسب نفس المصدر فان رئيس “الفاف” اجتمع اليوم برؤساء الرابطات الوطنية الثلاث: عبد الكريم مدوار (رابطة كرة القدم المحترفة), علي مالك (رابطة الوطنية لكرة القدم للهواة) ويوسف بن مجبر (الرابطة الوطنية لما بين الجهات), في جلسة عمل, بعد قرار السلطات العمومية بوضع الرابطات الوطنية تحت وصايتها.

وأضاف البيان: “وضع الرابطات الثلاث تحت وصاية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم, يأتي بعد التغييرات في تركيبة جمعيتهم العامة, عقب اعتماد نظام جديد للمنافسة من طرف الجمعية العامة للهيئة الفيدرالية”.

وختمت الاتحادية: “بعد محادثات مثمرة, تقرر تجديد الثقة في المسؤولين الحاليين للرابطات الوطنية الثلاث الذين قدموا تشكراتهم للمكتب الفيدرالي وعلى رأسه خير الدين زطشي, للثقة التي وضعها فيهم وتعهدوا بمواصلة تسيير البطولة بأحسن طريقة حتى انعقاد الجمعية العامة الانتخابية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل