رياض محرز:”الفوز برابطة الأبطال أفضل شيء قد تحصل عليه في أوروبا”

اميمة بوربيع27 أبريل 2021آخر تحديث :
رياض محرز:”الفوز برابطة الأبطال أفضل شيء قد تحصل عليه في أوروبا”

عبر رياض محرز، لاعب مانشيستر سيتي ونجم المنتخب الوطني، عن استعداد فريقه لمواجهة باريس سان جيرمان، في الدور نصف النهائي من رابطة أبطال أوروبا غدا على أرضية ملعب حديقة الأمراء بباريس.

وقال رياض محرز خلال الؤتمر الصحفي اليوم: “الموسم الماضي كان محبطاً، الخروج أمام ليون كان أكبر خيبة أمل في مسيرتي، دوري الأبطال هي البطولة التي مازلنا نفتقدها، لا أعتقد أن أحداً من الفريق قد حققها سابقاً، إنها أفضل بطولة قد تحصل عليها في أوروبا”.

وتابع: “أن تلعب في مثل هذه الأدوار، نصف النهائي والنهائي، كان حلم الطفولة، نحن الآن هُنا ويجب أن نسير خطوة للأمام ونلعب بنفس طريقتنا في الدوري أو نهائي كأس الرابطة أو ضد استون فيلا”.

وواصل: “باريس سان جيرمان فريق جيد للغاية، رأينا ذلك في مواجهتهم ضد بايرن ميونيخ، نحنُ أقوياء بما يكفينا، ولديهم قوتهم وسنرى غدًا كيف تسير الأمور”.

وأضاف: “لا أعلم ما إذا كنت في أفضل أداء لي في الوقت الحالي، ولكني أشعر بحالة رائعة، غداً علينا تقديم مباراة كبيرة حتى نحقق الفوز، لقد قلت دائماً أننا جميعنا لاعبون عالميون، صحيح لانملك لاعبين مثل ميسي أو رونالدو، ولكن الجميع كفريق قادر على أن يُحدث الفارق”.

وأردف: “عندما ألعب كمهاجم وهمي، يجب أن أتواجد في المنتصف، ولكني لست مهاجماً، انا لست أغويرو أو خيسوس، إمكانياتي ستكون مختلفة هناك، لكنني أحاول دائماً مساعدة الفريق وتطبيق تعليمات المدرب”.

وختم:” أنا سعيد هنا وأحب هذا النادي والمدينة، تركيزي منصب على الفريق وعلى الفوز معه، ولاحقاً سوف أرى إذا كنت سأبقى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل