فتح المجال أمام الحائزين على بطاقة فنان وتمكينهم من الاستفادة من تمويل مشاريعهم في إطار وكالة”أناد”

م .ك24 يناير 2021آخر تحديث :
فتح المجال أمام الحائزين على بطاقة فنان وتمكينهم من الاستفادة من تمويل مشاريعهم في إطار وكالة”أناد”

في إطار توجيهات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون و الإهتمام الكبير الذي يوليه لقطاع الصناعة السينماتوغرافية وتماشيامع برنامج كاتب الدولة المكلف بالصناعة السينماتوغرافية والإنتاج الثقافي .
أشرف اليوم الأحد 24 جانفي 2021، كاتب الدولة المكلف بالصناعة السينماتوغرافية والإنتاج الثقافي يوسف سحيري ، مع الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة ضيافات نسيم ، على لقاء ضم كل من المدير العام للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية، وٳطارات المركزية للوكالة ،وهذا من أجل تعزيز سبل التعاون بين القطاعين في مجال الصناعة السينماتوغرافية والإنتاج الثقافي حيث اتفق الطرفان على:
فتح المجال أمام الحائزين على بطاقة فنان وتمكينهم من الاستفادة من تمويل مشاريعهم في إطار الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية “أناد”في مجال السينماتوغرافية والإنتاج الثقافي.
كذلك تم الاتفاق على تمويل وتوجيه كل النشاطات ذات الصلة بالصناعة السينماتوغرافية .
وفي الأخير خلص اللقاء إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد لتشجيع المقاولاتية الثقافية في الصناعة السينماتوغرافية والإنتاج الثقافي واهتمام أكثر بهذا المجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل