براقي يستقبل رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية

م .ك1 فبراير 2021آخر تحديث :
براقي يستقبل رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية

إستقبل السيد أرزقي براقي، وزير الموارد المائية، اليوم الاثنين 01 فيفري2021، بمقر الوزارة، السيدة سعيدة نغزة، رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية.

تمحور اللقاء حول ضرورة التعاون و الشراكة بين قطاع الموارد المائية و الكنفدرالية في مجال ترقية الإستثمار في مجال صناعة و إنتاج مواد و تجهيزات الري قصد رفع حجم الإنتاج الوطني و مواصلة ترشيد النفقات العمومية و تقليص من فاتورة الاستيراد في هذا المجال.

خلال هذا اللقاء، أكد السيد الوزير على مرافقة قطاع الموارد المائية للمستثمرين الجزائريين لولوج مجال إنتاج مواد وتجهيزات الري و التي تعرف نقصا في الإنتاج محليا.

و في السياق ذاته، شجع السيد الوزير المنتجين و المستثمرين على ضرورة الإستثمار في التقنيات التي تسمح بالاقتصاد في إستعمال المياه من أجل تقليص الأعباء على قطاع الموارد المائية.
للتذكير تم برمجة لقاء أخر بين الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية و الديوان الوطني للتطهير من أجل تسطير برنامج عمل يهدف إلى مرافقة المستثمرين في مجال صناعة تجهيزات محطات تصفية المياه في أقرب الأجال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل