آخر مستجدات المواجهات بين جيش التحرير الصحراوي و قوات الإحتلال المغربي.

مسعود زراڨنية6 فبراير 2021آخر تحديث :
آخر مستجدات المواجهات بين جيش التحرير الصحراوي و قوات الإحتلال المغربي.

أصدرت وزارة الدفاع الصحراوية بيانا عسكريا رقم 86 أوردته وكالة الانباء الرسمية هذا نصه:

بئر لحلو (الأراضي المحررة) 06 فبراير 2021 (واص)- تواصل وحدات جيش التحريرالشعبي الصحراوي قصف تخندقات قوات العدو لليوم السادس والثمانين على التوالي، حيث نفذت هجمات جديدة إستهدفت من خلالها جحور وتخندقات قوات الاحتلال المغربي التي تعيش تحت رحمة القصف المتواصل، حسب البلاغ العسكري رقم 86، الصادر عن وزارة الدفاع الوطني.

وقد شهد يومَ أمس ونهارَ اليوم، حسب المصدر ذاته، تنفيذ هجمات مكثفة قادها أبطال جيشنا الميامين وحولوا من خلالها مساحات واسعةً من جدار العار المغربي إلى دمار.

وخلال نهارِ اليوم السبت 06 فبراير, قصفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي المظفر حفرَ وتخندقات العدو في المواقع التالية:

-قصف عنيف إستهدف قواعد جنود الاحتلال بمنطقة أعظيم أم أجلود بقطاع آوسرد,وتمت مشاهدة أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة.

-قصف عنيف إستهدف مواقع العدو بمنطقة ﯕلب أظليم بقطاع تشلة.

-قصف مركز إستهدف مواقع قوات الاحتلال بمنطقة روس الشيظمية بقطاع المحبس.

-قصف مكثف إستهدف جنود العدو المتخندقين بمنطقة أم أدﯕن بقطاع البﯕاري, وتمت مشاهدة أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة.

قصف عنيف إستهدف تخندقات قوات العدو في منطقة أﯕرارة لحديد بقطاع الفرسية.

-قصف مركز إستهدف نقاط تواجد جنود الاحتلال بقطاع الﯕلتة.

وتتوالى هجمات أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي الميامين مستهدفة حفرَ وجحورَ جنود الاحتلال المغربي الذين تكبدوا خسائرَ جسيمةً في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

انتهى نص البيان كما اوردته وكالة الانباء الصحراوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل