لعباطشة يعزي الطبقة العاملة في المغرب

م .ك9 فبراير 2021آخر تحديث :
لعباطشة يعزي الطبقة العاملة في المغرب

بعث الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، سليم لباطشة، اليوم الثلاثاء برسالة تعزية الى قيادة الاتحاد المغربي للشغل ومن خلاله الطبقة العاملة في المغرب والشعب المغربي عامة، إثر وفاة 24 عاملا جراء الفيضانات التي داهمت ورشة خياطة بمدينة طنجة.

وجاء في رسالة التعزية و المواساة:” تلقينا ببالغ الهلع و شديد الأسى نبأ الفاجعة الأليمة و المروعة لمصنع النسيج بطنجة ” (شمال المغرب) التي راح ضحيتها 24عاملا أثناء الفيضانات التي داهمتهم بورشة الخياطة “.

وفي هذا الظرف “الصعب”، أعرب الإتحاد العام للعمال الجزائريين عن “بالغ” حزنه و تضامنه مع “الإخوة الأشقاء في قيادة الاتحاد المغربي للشغل و من خلالهم الطبقة العاملة المغربية وبشكل عام كل الشعب المغربي”، إثر هذا “المصاب الجلل في ما خلفه من أرواح وآلام”.

وتقدم الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، باسمه الخاص و باسم العاملات و العمال الجزائريين و كل الإطارات النقابية، “بأخلص التعازي و المواساة إليكم و لذوي الضحايا داعين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان و أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته و ينزلهم مع الشهداء و الصديقين في الفردوس الأعلى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل