جعبوب ينوه بقدرة الشباب على خلق القيمة المضافة التي ستساهم في النهوض بالاقتصاد الوطني

مسعود زراڨنية
الأخبارالأخبار المحلية
مسعود زراڨنية10 فبراير 202184 مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
جعبوب ينوه بقدرة الشباب على خلق القيمة المضافة التي ستساهم في النهوض بالاقتصاد الوطني

في اطار زيارة العمل والتفقد التي قادته إلى ولاية تيسمسيلت يوم أمس الثلاثاء 09 فيفري 2021، زار وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي معرض للمؤسسات المصغرة المستحدثة في إطار أجهزة الدعم الثلاث، المنظم على مستوى دار الثقافة.

وخلال حديثه مع الشباب المقاول، شجع السيد الهاشمي جعبوب الشباب على ولوج المقاولاتية لاسيما في القطاعات الخلاقة للثروة ومناصب العمل كالفلاحة، التجارة، السياحة، الصناعة والخدمات الصحية، منوها بقدرة الشباب على خلق القيمة المضافة التي ستساهم في النهوض بالاقتصاد الوطني.

وفي سياق متصل، أكد السيد الوزير أن هناك نظرة استشرافية متضمنة في مخطط عمل الحكومة ستتبع بإجراءات محفزة ترمي لتطوير الاستثمار بما يسمح بتوفير مناصب شغل لفائدة الشباب.

من جهة أخرى، أشرف السيد الوزير رفقة والي الولاية على مراسم تسليم عقود قرارات ادماج لحاملي الشهادات وكذا عقود كراء محلات تابعة لقطاع السكن المتواجدة ببلدية العيون وصكوك بنكية في إطار أجهزة دعم التشغيل لفائدة عدد من المستفيدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.