شرطة المكسيك تعثر على ثمانية عشرة حقيبة مليئة بأجزاء من جثث بشرية

نور13 فبراير 2021آخر تحديث :
شرطة المكسيك تعثر على ثمانية عشرة حقيبة مليئة بأجزاء من جثث بشرية

عثرت الشرطة المكسيكية على مفاجأة مروعة تتمثل بـ18 حقيبة بلاستيكية بها أجزاء من جثث مقطعة في ضواحي مدينة غوادالاخارا المكسيكية.

واكتشفت دورية شرطة في البداية طرفاً بشرياً في شارع قريب من الطريق السريع في غوادلاخارا حسب ما قال مكتب الادعاء بولاية خاليسكو، الأمر الذي قاد الشرطة للعثور على 18 حقيبة بلاستيكية سوداء تحتوي على بقايا بشرية في منطقة زابوبان، وهي ضاحية تتبع ثاني أكبر مدينة في المكسيك، هذا ويجري فحص الأطراف لتحديد عدد الجثث التي تنتمي إليها.

وقد شهدت ولاية خاليسكو العثور على جثث في مقابر سرية هناك أكثر من أي ولاية أخرى خلال السنوات الماضية، وتم إدراج أكثر من 80 ألف شخص في عداد المفقودين منذ بدء حرب المخدرات في المكسيك عام 2006. ولقي ما يقدر بنحو 115 ألف شخص مصرعهم كنتيجة مباشرة للجريمة المنظمة ما بين 2007-2018.

وقد شهدت المكسيك انتشال 113 جثة ورفات بشرية أخرى من مقبرة سرية في شهر نوفمبر الماضي ببلدة إلسالتو، خارج جوادالاخارا بولاية خاليسكو. وفي الأسبوع الماضي قُتل 10 أشخاص وأصيب 6 آخرون واختُطف شخص في 3 حوادث منفصلة في المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل