قسنطينة: توزيع 1803 سكن عمومي ايجاري بلدية عين سمارة.

مسعود زراڨنية16 فبراير 2021آخر تحديث :
قسنطينة: توزيع 1803 سكن عمومي ايجاري بلدية عين سمارة.

 

اشرف والي ولاية قسنطينة ساسي أحمد عبد الحفيظ بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات المحلية الأمنية والعسكرية، نواب البرلمان والأسرة الثورية والمدير العام لديوان الترقية والتسيير العقاري لقسنطينة وبمناسبة ذكرى يوم الشهيد، على عملية التوزيع الرمزي للمفاتيح لفائدة المستفيدين من حصة 1803 وحدة سكن عمومي إيجاري من النوع الاجتماعي منها 1203 لفائدة القائمة الأخيرة لبلدية قسنطينة و 600 لفائدة بلدية عين سمارة من حصة 1100 التي وزعت 100 وحدة منها شهر نوفمبر 2020

الوالي أكد أنه في القريب سيتم استكمال توزيع 400 وحدة المتبقية من برنامج 1100 لبلدية عين سمارة بعد استيفاء التدابير القانونية الجارية متوجها إلى المستفيدين بضرورة وضع الثقة في الإدارة التي تسعى بكل جهدها من أجل تسليم السكنات لمستحقيها في اقرب الآجال.

كما أعلن عن التحضير لعملية توزيع مفاتيح السكنات لسكان بلدية الخروب عما قريب بعد الانتهاء من ترسيم القائمة المعلن عنها شهر ديسمبر 2020 .

ليتم التوجه بعدها الى طالبي السكن الاجتماعي و المتبقين من اصحاب الاستفادات المسبقة بالمدينة القديمة للإعلان عن قائمة المستفيدين خلال الأشهر القليلة القادمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل