بن قرينة : تضحيات شهداء الوطن الأبرار ستظل محفورة في صفحات تاريخ وذاكرة ووجدان الشعب الجزائري

م .ك18 فبراير 2021آخر تحديث :
بن قرينة : تضحيات شهداء الوطن الأبرار ستظل محفورة في صفحات تاريخ وذاكرة ووجدان الشعب الجزائري

قال رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة ان
تضحيات شهداء الوطن الأبرار، بأرواحهم الغالية، ستظل محفورة في صفحات تاريخ وذاكرة ووجدان الشعب الجزائري و قال بن قرينة على صفحته الرسمية :
نحي في حركة البناء الوطني، بكل عزة وافتخار اليوم 18 فبراير ذكرى يوم الشهيد، إيمانا راسخا منا بوجوب تخليد تضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة، عبر مسيرة التحرر التي قادها رجال المقاومات الشعبية منذ الاحتلال في 1830 مرورا بكل الانتفاضات والثورات وصولا إلى الثورة التحريرية التي التف الشعب فيها حول جيش التحرير الوطني.

إن تضحيات شهداء الوطن الأبرار، بأرواحهم الغالية، ستظل محفورة في صفحات تاريخ وذاكرة ووجدان الشعب الجزائري الأبي إلى الأبد وستبقى مصدر فخره ومحل اعتزازه.

وفي هذا المقام الجلل ننحني، وفاءا وعرفانا، أمام تضحيات منتسبي الجيش الشعبي الوطني، سليل جيش التحرير الوطني، ممن قدموا حياتهم في ساحات العز والشرف ضد الإرهاب الهمجي ودفاعا عن الأرض والعرض، والذين لا زالوا يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية، حفاظا على سيادته وأمنه واستقراره.

إننا في حركة البناء الوطني، وإذ نستلهم قصص البطولات والتضحية والفداء لشهدائنا الأبرار، ندعو لأن تكون هذه المحطة التاريخية الهامة فرصة، في مسيرة بناء الجزائر من جديد، للتأكيد والتعبير عن الترابط بين جميع أبناء الشعب الجزائري وتمسكهم، بفخر واعتزاز، بمكتسبات السيادة والأمن والاستقرار والانتماء والولاء للوطن وكحصن منيع ضد أي محاولة للنيل منها، خاصة في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن الغالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل