وزير الموارد المائية في زيارة عمل إلى مقر الوكالة الوطنية للتسيير المدمج للموارد المائية

مروان كروم
الأخبار
مروان كروم25 فبراير 202155 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
وزير الموارد المائية في زيارة عمل إلى مقر الوكالة الوطنية للتسيير المدمج للموارد المائية

قام وزير الموارد المائية الأستاذ مصطفى كمال ميهوبي اليوم الخميس 25 فيفري 2021، بزيارة عمل إلى مقر الوكالة الوطنية للتسيير المدمج للموارد المائية.

و أكد السيد الوزير خلال جلسة عمل مع إطارات الوكالة على ضرورة تبني مقاربة تسيير علمية جديدة أساسها المعرفة و الابتكار و العمل من أجل البحث عن السبل الكفيلة للحفاظ على الموارد المائية و التأقلم مع التغيرات المناخية، مبرزا دور الإطارات في تجسيد هذا الهدف بفتح المبادرات و تفعيل التنسيق و التشاور و التشارك في إتخاذ القرارات المرتبطة بمختلف البرامج المسطرة بهدف تطوير و ضمان إدارة متكاملة و مستدامة للموارد المياه.

في السياق ذاته، أكد السيد الوزير على ضرورة تفعيل التنسيق بين الوكالة و الجامعات و المعاهد من أجل تطوير و تجسيد مشاريع مخصصة لإدارة الموارد المائية و تعزيز توسيع مجال الكفاءات الأكاديمية في هذا الشأن.

كما أشار إلى دور الوكالة الوطنية للتسيير المدمج للموارد المائية في رفع درجة وعي المواطنين بأهمية المحافظة على ترشيد إستخدام هذا المورد الاستراتيجي و التوجه نحو تغيير سلوك فئات المستخدمين للماء و المواطنين بشكل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • خالدخالد

    لا حياة لمن تنادى 😢

  • Kbala Eddine imadKbala Eddine imad

    ياودي والله العظيم غير نسكن في مدينة اربعاء غير تشوف العجب ربي يستر برك ياربي