موعد تصوير الحلقة الخاصة من مسلسل “Friends”

عمار
الاستديو
عمار6 مارس 202178 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
موعد تصوير الحلقة الخاصة من مسلسل “Friends”

سيجري أخيراً البدء في تصوير الحلقة الخاصة المنفصلة من مسلسل “Friends” (أصدقاء)، والذي كان قد تأجل بسبب جائحة كورونا، بعد نحو شهر من الآن، حسبما كشف الممثل ديفيد شويمر، الذي لعب دور روس غيلر في هذا العمل التلفزيوني الشهير.

وقال الممثل البالغ من العمر 54 عاماً في مقابلة إذاعية على محطة (SiriusXM)، “سيحدث الأمر. في الواقع، في غضون ما يزيد قليلاً عن شهر، سأذهب إلى لوس أنجليس”.

وأضاف “أخيراً، وجدنا طريقة للتصوير بشكل آمن، وسيكون هناك جزء سنقوم بتصويره في مواقع خارجية في إطار بروتوكولات السلامة، كما تعلمون”.

وسيجتمع كل من شويمر، وجينيفر أنيستون (52 عاماً)، وكورتني كوكس (56)، وليزا كودرو (57)، ومات ليبلانك (53)، وماثيو بيري (51)، في هذا العرض الخاص الذي كان سيبث على منصة “إتش بي أو ماكس” في مايو (آيار) 2020، لكن الفيروس التاجي تسبب في تأجيل المشروع عدة مرات.

وأشارت وسائل إعلام أمريكية إلى أن كل ممثل سيتقاضى ما بين 2.5 و 3 ملايين دولار للمشاركة في هذه الحلقة.

وعلى الرغم من أن الملايين من المعجبين يتوقون منذ سنوات إلى حلقات جديدة من (أصدقاء)، فإن هذا اللقاء الخاص لن يكون حلقة جديدة من المسلسل بل بالأحرى عرض بأسلوب “الفلاش باك” مع مقابلات مع الممثلين.

وفي الوقت الحالي، من غير المعروف من سيجري هذه المقابلات، لكن شويمر استبعد كلا من إيلين ديجينيرز وبيلي كريستال.

يشار إلى أن هذا المسلسل الشهير، الذي تم عرضه لأول مرة في 22 سبتمبر 1994، قد أكمل عشرة مواسم ناجحة انتهت في عام 2004 وضم 236 حلقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.