لتجنب حفل رقمي بالكامل.. حفل أوسكار للمرشحين ومرافقيهم فقط

عمار
الاستديو
عمار17 مارس 2021170 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
لتجنب حفل رقمي بالكامل.. حفل أوسكار للمرشحين ومرافقيهم فقط

اتخذت أكاديمية هوليوود عدة إجراءات من أجل النسخة المقبلة من حفل جوائز أوسكار بينها قصر الحضور على المرشحين للجوائز ومرافقيهم، مع مراعاة الاشتراطات الصحية لتجنب حفل رقمي بالكامل.

ونشرت مجلة “فارايتي” أمس رسالة من رئيس الأكاديمية ديفيد روبن يكشف خلالها عن بعض ملامح حفل الأوسكار الذي يتم الإعداد له والمنتظر إجراءه في 25 أفريل بعد تأجيله شهرين لمحاولة تلافي آثار الجائحة.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان أكاديمية هوليوود قائمة الترشيحات للنسخة الـ93 من جوائز أوسكار، والتي جاء فيها فيلم “مانك” الأكثر شعبية بحصوله على 10 ترشيحات، فيما حصل “نومادلاند” على ستة ترشيحات.

وأوضح روبن في رسالته “سيحضر حفل الجوائز هذا العام المرشحون ومرافقوهم والمقدمون”، لينخفض بذلك عدد المشاركين في الحفل بعد إلغاء التذاكر التي كانت توزعها الأكاديمية بين أعضاءها على سبيل المثال.

كما أعرب روبن عن حزنه لعدم إقامة فعاليات أخرى مهمة هذا العام على هامش الأوسكار ومن بينها غداء المرشحين في الأسابيع السابقة أو الاحتفال الرسمي “جافرنرز بول” والذي يقام مباشرة عقب حفل إعلان الجوائز.

بالمثل، أبرز أن الأولوية هي لأمان وسلامة المشاركين، مؤكداً في ثقته بأن تكون أوسكار الجائحة “فريدة” و”لا يمكن نسيانها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.