سواكري وكريكو تشرفان على الاحتفالات باليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة بسطيف.

مسعود زراڨنية13 مارس 2021آخر تحديث :
سواكري وكريكو تشرفان على الاحتفالات باليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة بسطيف.

قامت السيدة سليمة سواكري كاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة بزيارة عمل إلى ولاية سطيف رفقة وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، السيدة كوثر كريكو، وذلك في إطار حضور فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، المصادف للـ 14 من شهر مارس.

وحسب منشور على الصفحة الرسمية لكاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة سليمة سواكري أشارت فيه إلى أهم محطات هذه الزيارة والاحتفالية التى شهدتها المدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية، الباز، سطيف ،حيث تم

إعطاء إشارة إنطلاق سباق العدو الريفي الأطفال والشباب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما حضرت الوزيرتان والوفد المرافق لهما مقابلة استعراضية بين قدامى الفريق الوطني لكرة القدم وشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

و تم بالمناسبة تكريم الفائزين في مختلف المسابقات الرياضية والمقابلات النهائية في العدو الريفي، كرة القدم للإعاقة الذهنية كرة الجرس، البوتشي، كرة السلة، والمقابلة الاستعراضية.

السيدة سواكري وجهت في منشورها “تحية تقدير واحترام لفئة ذوي الهمم، في شتى المجالات والميادين، لاسيما منهم الرياضيات والرياضيين الذين انتزعوا مكانة جد مرموقة على مستوى كبرى المحافل الرياضية الدولية والقارية والإقليمية، وشرفوا الجزائر ومثلوها أحسن تمثيل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل