برنامج تجاري و ثقافي خاص بالعائلات الجزائرية خلال رمضان في قصر المعارض

عمار14 مارس 2021آخر تحديث :
برنامج تجاري و ثقافي خاص بالعائلات الجزائرية خلال رمضان في قصر المعارض

تنظم الشركة الجـزائرية للمعارض و التصدير “سافـكس”, من 8 أفريل الى 7 ماي المقبلين, برنامجا تجاريا و ثقافيا خاصا بالعائلات الجزائرية تزامنا مع  شهر رمضان, حسبما اعلنته الشركة.

و  أعلنت “سافـكس” على صفتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أنها تعتزم “تنظيم معارض خاصة بالشهر الفضيل, في الفترة الممتدة من 8 أفريل الى 7 ماي, على مستوى قصر المعارض بالصنوبر البحري.

و أوضحت الشركة أن هاته المعارض التي تنظم تحت شعار “رمضان في القصر”  تتضمن “برنامجا تجاريا و ثقافيا خاصا يجمع بين فضاءات البيع و أنشطة ترفيهية للعائلات الجزائرية” تزامنا مع  شهر رمضان المبارك.

و سيتضمن البرنامج التجاري المنتظر تنظيمه عروض بيع لمختلف المواد الغذائية و الاستهلاكية و الخضار و الفواكه و كذا الملابس بأسعار “تنافسية و ترويجية” تماشيا مع حاجيات و استهلاك المواطنين خلال  شهر رمضان المبارك.

أما فيما يخص النشاطات الثقافية و الترفيهية, فمن المقرر إعداد فضاءات ترفيهية للعائلات الجزائرية و الاطفال تتضمن برامج و مسابقات و كذا العاب خاصة بالأطفال, خلال فترة السهرة.

يذكر أن الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير “سافكس” استأنفت نشاطاتها المتعلقة بتنظيم الصالونات و المعارض ابتداء من شهر مارس الجاري, بعد توقف دام عدة أشهر بسبب جائحة كورونا, حيث ستشهد سنة 2021 تنظيم ازيد من 20 تظاهرة مع وضع بروتوكول صحي خاص بسبب الجائحة.

و في هذا الإطار, أعدت “سافكس” بروتوكولا صحيا خاصا للعارضين و مقدمي الخدمات وكذا الزوار الذي يتوجهون الى قصر المعارض بالصنوبر البحري, خلال فترة انعقاد التظاهرات, حيث تم وضع هذا البروتوكول الصحي ضمانا لصحة وسلامة الأشخاص داخل قصر المعارض.

و يطبق هذا البروتوكول الصحي تماشيا مع الاجراءات الوقائية وتوصيات وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات وكذا البروتوكول الصحي لاتحاد المعارض الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل