وفاة 4 أشخاص واصابة 111 آخرين خلال ال24 ساعة الأخيرة جرّاء حوادث المرور.

مسعود زراڨنية22 مارس 2021آخر تحديث :
وفاة 4 أشخاص واصابة 111 آخرين خلال ال24 ساعة الأخيرة جرّاء حوادث المرور.

حسب حصيلة أوردتها المديرية العامة للحماية المدنية, اليوم الإثنين، لقي 4 أشخاص حتفهم وأصيب 111 آخرون في حوادث مرور شهدتها مختلف مناطق الوطن, خلال ال24 ساعة الأخيرة,

و حسب نفس المصدر سجلت وفاة الاشخاص الأربعة في كل من ولايات الجزائر العاصمة والنعامة والبويرة, مشيرة إلى أن أعوان الحماية المدنية تدخلوا من جهة أخرى من أجل تقديم الإسعافات الأولية ل26 شخصا اختنقوا جراء استنشاقهم لغاز أحادي الكربون المتسرب من أجهزة التدفئة ومسخنات الماء داخل منازلهم عبر عدة ولايات من التراب الوطني.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية من أجل إطفاء 6 حرائق حضرية ومختلفة بكل من ولايات بجاية وميلة وسيدي بلعباس وتمنراست وتندوف.

و فيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19, قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة ب36 عملية تحسيسية عبر 3 ولايات (27 بلدية) و ب35 عملية تعقيم عبر 5 ولايات (20 بلدية) حيث خصصت لهذا الغرض 156 عون حماية مدنية بمختلف الرتب و 30 سيارة إسعاف و 15 شاحنة إطفاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل