اوكيغاهارا(غابة الموت)!

محمد17 مايو 2020آخر تحديث :
اوكيغاهارا(غابة الموت)!

اوكيغاهارا(غابة الموت)!

تقع هذه الغابة بجبل فوجي باليابان، وقد أطلق عليها هذا الاسم نسبة لارتفاع عدد حالات الانتحار بها، حيث اكدت الاحصائيات أنه يتم تسجيل ما لايقل عن 100 انتحار سنويا، وهو ماجعل السلطات اليابانية تضع لافتات لمساندة المقبلين على إنهاء حياتهم، وحثهم على الاتصال لطلب المساعدة، لكن لا أحد منهم يقوم بالمكالمة
..
وهذا هو وجه الغرابة في الأمر، اذ يعتقد اليابانيون أن الغابة مسكونة، والسبب في ذلك يعود لما قبل القرن الثامن عشر، حيث كانت الغابة مقصدا للعائلات، لرمي ابائهم او العجزة والضعفاء أو أي شخص يريدون التخلص منه ابان الازمة التي اصابت اليابان، وهو ما جعل ارواح الأشخاص الذين ماتو جوعا وقهرا وخوفا، تحل نوعا من اللعنة على الغابة، حسب الأسطورة اليابانية..
وقد انخفض عدد السياح بشكل كبير في السنوات الأخيرة، بسبب التقائهم بالجثث مصادفة اثناء التجوال، او لتأكيد العديد منهم سماع أصوات غريبة في كل أنحاء المكان..
..
حال دخولك للغابة يثير الرعب في نفسك مشاهدة عديد الأشرطة الملونة والتي تعتبر دليل المقبلين على الانتحار في حالة قرروا العدول عن انهاء حياتهم.. المؤسف في الأمر أن لا أحد ممن دخلوها لذلك استطاعوا المغادرة!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Fella
    Fella 17 مايو 2020 - 3:05

    الاسم تاعها برك يخوف

  • حمقاء
    حمقاء 17 مايو 2020 - 11:38

    يخلق الله مايشاء ،،

عاجل