بلمهدي : غلق بيوت الوضوء كان بتوصية من اللجنة العلمية لأنها قد تكون بؤرة لانتشار الوباء

م .ك3 أبريل 2021آخر تحديث :
بلمهدي : غلق بيوت الوضوء كان بتوصية من اللجنة العلمية لأنها قد تكون بؤرة لانتشار الوباء

قال وزير الشؤون الدينية يوسف بلمهدي اليوم من تيبازة : نثمن ما قام به السادة الأئمة وكافة موظفي القطاع في الحملات الخاصة بالحد من انتشار كوفيد19 وتكيفهم مع الظروف باستعمال المنصات الالكترونية ووسائط التواصل الاجتماعي في بث الدروس وتحفيظ القرآن الكريم كما أكد بلمهدي ان
للمساجد العلامة الكاملة كما ذكر السيد رئيس الجمهورية وشهد بذلك كل المجتمع في الالتزام بالبروتوكول الصحي و أردف يقول
أعداء الجزائر لا يعجبهم ما نحققه من نجاحات في مختلف المجالات ويسعون لبث الريبة ونظرة التيئيس في كل شيء، ولكن الجزائر ستنتصر كما انتصرت في كل مراحل التاريخ كما قال الوزير :
أحصينا ما يزيد عن 346 محسنا قام ببناء مساجد بنسبة 100% من أموالهم الخاصة، وأكثر من 240 ساهموا بأكثر من 50% من تكلفة الإنجاز كما دعا الوزير الائمة إلى انتهاج خطاب وسطي حضاري يجمع ولا يفرق لنشر السكينة والطمأنينة بين الجزائريين.
ندعو إلى عدم التهاون في احترام إجراءات البروتوكول الصحي، والتخفيف على الناس في التراويح، وغلق بيوت الوضوء كان بتوصية من اللجنة العلمية لأنها قد تكون بؤرة لانتشار الوباء.
ندعو إلى إحياء شعبة إماطة الأذى من الطريق التي نص عليها حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، بتنظيم حملات تنظيف تنطلق من المساجد وتشمل جميع الأحياء لحتفاء بحلول شهر رمضان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل