عنتر يحيى:”لا يوجد خلاف بيني وبين بلماضي ولن يكون مستقبلا”

اميمة بوربيع22 أبريل 2021آخر تحديث :
عنتر يحيى:”لا يوجد خلاف بيني وبين بلماضي ولن يكون مستقبلا”

تحدث عنتر يحيى الدولي السابق والمسير في فريق إتحاد العاصمة حاليا، عن إشاعات الترشح لرئاسة الإتحادية التي ارتبطت بإسمه مؤخرا وحقيقة وجود خلاف بينه وبين المدرب بلماضي، وعرج على موضوع اللاعبين المغتربين.
وقال عنتر يحيى في تصريحات للتلفزيون الجزائري: “تم تداول إسمي في الأيام الماضية من أجل الترشح لرئاسة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، لكن أنا لم أصرح بأي شيء، ولم يكن أمامي متسع من الوقت للرد على تلك الإشاعات”.
وأضاف: “الأخبار التي تتحدث عن وجود مشاكل بيني وبين المدرب جمال بلماضي غير صحيحة، ولن يكون هناك أي مشكل بيننا مستقبلا، نحن دائما خلفه وندعمه من أجل قيادة المنتخب الجزائري للتأهل إلى بطولة كأس العالم 2022”.
وتابع: “يقولون أن اللاعبين مزدوجي الجنسية يختارون الجزائر بعد فقدانهم الأمل في التواجد مع منتخب فرنسا، عن نفسي لقد راسلت الفيفا آنذاك من أجل اللعب للخضر وهذه الأمور يجب توضيحها”.
وختم: “بدأت اجراءات تغيير الجنسية الرياضية عندما كنت لاعبا في نادي انتر ميلان الإيطالي، وحينها كنت أبلغ من العمر 19 سنة، وكان ذلك قبل ترأس محمد روراوة للإتحادية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل