صدور القرار الوزاري المشترك الذي يسمح بتوظيف رياضيي النخبة والمستوى العالي في الجريدة الرسمية. ⁦

مسعود زراڨنية28 أبريل 2021آخر تحديث :
صدور القرار الوزاري المشترك الذي يسمح بتوظيف رياضيي النخبة والمستوى العالي في الجريدة الرسمية. ⁦


صدر في العدد 28 من الجريدة الرسمية المؤرخة في 14 أفريل 2021، القرار الوزاري المشـتـرك مـؤرخ في 10 شعبـان عـام 1442 المـوافـق 24 مـارس سنـة 2021 ، يحـدد شـروط وكيفيات تطبيق التدابير الاستثنائية في مجال التحـاق رياضيي النخبـة والمستوى العالي ببعض الأسلاك الخاصة المسيرة من طرف الوزارة المكلفـة بـالـريـاضـة والأسـلاك الأخـرى للإدارة العمـوميـة وترقيتهم وإدماجهم وكذا انتدابهم، هذا القرار الذي سبق و أعلنت عنه كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة سليمة سواكري.

و حسب ما أفادت به كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة السيدة سواكري على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، فإن تجسيد هذا القرار سيكون بمثابة خطوة مهمة وأساسية لتحسين الحياة المهنية والاجتماعية لرياضييّ النخبة القدامى والحاليين، من أجل التركيز على مضاعفة مجهوداتهم ومتابعة تحضيراتهم لخوض مختلف المنافسات الرياضية الدولية.
وذكرت السيدة الوزيرة بدعمها وتشجيعها لكافة رياضيات و رياضييّ النخبة في كل الرياضات والاختصاصات، لتحقيق أحسن و أفضل النتائج لتشريف الراية الوطنية⁦ في المحافل والمواعيد الرياضية الدولية.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل