وزارة الصحة توجه بالشروع الفوري في تسديد الشطر الثالث من منحة كوفيد

م .ك8 مايو 2021آخر تحديث :
وزارة الصحة توجه بالشروع الفوري في تسديد الشطر الثالث من منحة كوفيد

وجهت مصالح الوزير بن بوزيد مراسلة إلى مديريات الصحة في كل الولايات أمرتها من خلالها بالشروع فوريا في تسديد الشطر الثالث من منحة كوفيد المتأخرة،وتسديد ديون المتعاملين الاقتصاديين المتعلقة بصفقات اقتناء أجهزة الاوكسيجين و الغاز الطبيين و باقي ديون التسيير المتراكمة منذ 2019 .

وأمرت الوصاية من خلال المراسلة الصادرة عن مديرية المالية والوسائل تخص “الميزانية الإضافية بعنوان 2021 ” و التي تم توجيهها إلى مديري القطاع في كل الولايات و من خلالهم إلى مدراء المؤسسات الصحية العمومية بضرورة التحلي بالصرامة في تسيير الأموال العمومية الموجهة للقطاع، الذي استفاد من ميزانية إضافية أولى بموافقة رئيس الجمهورية وتقرر حسب المراسلة التي تحمل رقم 434 مؤرخه في 4 د على نسخة منها تخصيص الجزء الأول من الميزانية الإضافية بعنوان 2021 ،لنفقات كل من الموظفين و التسيير 

وأمرت مصالح الوزير بن بوزيد في هذا الإطار ، مسؤولي القطاع بالولايات بالشروع فوريا في تسوية منحة كوفيد من خلال ،تسديد الشطر الثالث من منحة كوفيد المتأخرة، إضافة إلى تسديد ديون المتعاملين الاقتصاديين المتعلقة بصفقات اقتناء أجهزة الاوكسيجين و الغاز الطبيين و باقي ديون التسيير المتراكمة منذ 2019 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل